عند زيارتك ل  “متجرنا الإلكتروني” واستخدامه، فإنك توافق صراحة على الشروط والأحكام الموضحة في هذه الاتفاقية التي ستكون سارية اعتبارًا من تاريخ ووقت استخدام أو الوصول إلى المتجر. ويحتفظ المتجر بالحق في تغيير أجزاء من شروط الاستخدام والأحكام أو تعديلها أو إضافة معلومات إليها، أو إزالتها في أي وقت. وتصبح التغييرات سارية عندما يتم نشرها على “متجرنا الالكتروني ” دون سابق إشعار.

يُرجى قراءة الشروط بعناية قبل الوصول إلى أو استخدام المعلومات والخدمات المتاحة من خلال هذا المتجر. ويُرجى مراجعة صفحة الشروط والأحكام بانتظام للاطلاع على أي تحديثات. ويشكِّل استخدامك المستمر للموقع – بعد نشر التغييرات في هذه الشروط والأحكام الخاصة بالاستخدام – موافقتك التامة على تلك التغييرات.

التسجيل داخل المتجر:

تتطلب خدمات الشراء – المتوفرة داخل “متجرنا الالكتروني” والمميزات ذات الصلة – إلى التسجيل. وباختيارك التسجيل في هذه الخدمات أو الميزات ذات الصلة، فإنَّك توافق على تقديم معلومات دقيقة عن نفسك وتحديثها إذا طرأت أيّة تغييرات عليها.

يجب أن تكون كلمة مرور الحساب التي تقدمها سريّة وآمنة، ويتحمَّل كُلّ مستخدم للموقع مسؤولية حفظ كلمات السر وغيرها من أساليب تحديد حساب الاستخدام بطريقة سليمة. وتقع كامل المسؤولية على عاتق صاحب الحساب بالنسبة فيما يخص جميع الأنشطة التي تحدث باستخدام كلمة السر الخاصة به أو حسابه. بالإضافة إلى ذلك، عليك تبليغنا عن أي استخدام غير مصرَّح به لكلمة السر أو حسابك. ولا يُعد المتجر مسؤولاً في أي حال من الأحوال، بشكل مباشر أو غير مباشرٍ أو بأي شكل من الأشكال، عن أيّة خسارة أو أضرار من أي نوع. وأثناء عملية التسجيل، يوافق العميل على تلقِّي رسائل إلكترونية من قِبل قبلنا

إنّ كلّ مشاركاتك على “متجر رويال قطن الإلكتروني” و/أو ما تقدمه لنا، بما في ذلك – على سبيل المثال وليس الحصر- الأسئلة والانتقادات والتعليقات والاقتراحات تصبح ملكنا الوحيد والحصري، ولا تعود بأي حالٍ من الأحوال ملكاً لك. وفضلاً عن الحقوق التي تنطبق على أي نوع من المشاركات، وبمجرَّد أنَّك تشاركنا بتعليقاتك أو انتقاداتك على المتجر، فإنَّك تمنحنا أيضاً حقّ استخدام الاسم الذي تعرضه والمرتبط مباشرةً بهذا النقد أو التعليق أو أي محتوى آخر. ولا يحق لك استخدام عنوان مزيَّف للبريد الإلكتروني أو الادِّعاء بأنّك شخصٌ آخر. ويجوز لنا حذف أيّ من المشاركات أو تعديلها.

نحن نعرض المنتجات المتوفرة لدينا والمتاحة لإتمام عملية البيع. ومع ذلك في بعض الأحيان قد نكون في انتظار الشحنات من موردينا أو غير قادرون على تقديم منتجات مختارة بسبب مشاكل الإنتاج أو مشاكل التحقق من الجودة. في هذه الظروف سوف نتواصل معك من خلال خدمة العملاء لتحديد إمكانية توفير المنتج أو إلغاء الطلب حسب رغبتك.

لقد بذلنا قصارى جهدنا لعرض ألوان وصور منتجاتنا التي تظهر في “متجرنا الالكتروني ” بأكبر قدر ممكن من الدقة. ومع ذلك لا يمكننا ضمان دقة عرض هاتفك المحمول / شاشتك لأي لون.

 

إن جميع الأسعار المعروضة على خدمات أو منتجات “متجر رويال كوتون الإلكتروني” هي بالريال العُماني أو ما يعادلها بعملة بلدك المحلية. يرجى معرفة أن هذه الأسعار تخضع للتعديل بين حينٍ وآخر وفقاً لتقديرها المطلق والتغيرات التي تطرأ على أسعار القماش والمواد الخام عالمياً وغيرها من تغييرات.

يوجد لدينا طرق متعددة للدفع المسبق متوفرة داخل “متجر رويال كوتون الإلكتروني”، والتي يمكن الإعلان عنها بوضوح على المتجر من وقت لآخر. نحن نبذل كل ما هو في وسعنا من جهد لتحقيق عملية شراء سلسلة وميسّرة، وذلك من خلال الحفاظ على تفاصيل طلبك والدفع الآمن، ولكن لا يمكننا أن نكون مسؤولين عن أي خسارة قد تعاني منها إذا قام طرف ثالث بشراء غير مصرح به إلى أي بيانات تقدمها لنا عند الوصول إلى المتجر.

إنَّ جميع حقوق الملكية الفكرية، سواء كانت مسجلَّة أو غير مسجلَّة، وجميع معلومات المحتوى والتصميمات الواردة على “رويال كوتون “، تُعتبر ملكاً لنا، بما في ذلك على سبيل المثال وليس الحصر، النصوص والرسوم والبرامج والصور والفيديو والموسيقى والصوت، واختيارها وتنسيقها، فضلاً عن جميع مصنّفات البرمجيات ورموز المصادر والبرامج الرئيسية. وإنّ كلّ محتويات المتجر محميةٌ أيضًا بموجب حقوق النشر مجتمعة في صورة عمل واحد وفقًا لقوانين حقوق النشر في سلطنة عمان والاتفاقيات الدولية. جميع الحقوق محفوظة.

نشكرك على تعاونك معنا ونأمل أن تجد “متجرنا  الإلكتروني” ممتعاً وسهل الاستخدام وفي حال كان لديك أية أسئلة أو تعليقات أو استفسارات أو إذا كان هناك أي مشاكل تقنية، يرجى الاتصال بنا.